مغناطيس نيوديميوم كبير

من أين تشتري مغناطيس نيوديميوم كبير?

إذا سألنا أحدهم عن مكان شراء أ مغناطيس نيوديميوم كبير.

يجب أن تكون الإجابة هي الصين.
تقدم Osenc مغناطيس نيوديميوم ديا 250 مم

طبق الموردون الصينيون الجودة الفائقة والتصميم المغناطيسي المبتكر والتصنيع المتقدم لمساعدة عملائهم على النجاح. يضمن الكثير منها الموثوقية والجودة على المدى الطويل من خلال النهج المتكامل رأسياً. سوف يساعدونك في حل تحديات التصميم وأيضًا تحديد أفضل المواد وأفضلها جودة للتطبيق المستهدف. يمتلك معظمهم قدرات خبيرة تمكن العملاء من تلبية احتياجاتهم من خلال مشاركتهم في تصنيع منتجات العميل وتجميعها وتصميمها واختبارها.

لدينا خبرة جيدة في إنتاج مغناطيس كبير الحجم.
يجب الانتباه إلى هذين العاملين:

من الصعب العثور على مادة مغناطيسية كبيرة الحجم.

لا يمكن لكل مصنع مغناطيس أن يصنع مغناطيس نيوديميوم كبير الحجم. النقطة الأولى ، يجب أن تعرف من أين تشتري المواد ذات الحجم الكبير. إذا سألت بعض المصانع العادية عن الحجم الكبير. سوف يرفضون أو يعرضون عليك سعرًا مجنونًا. لأنهم بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في التحقق من مورد المواد. هذا عمل كبير. 70mm مادة سهلة العثور عليها. سيكون مغناطيس 200 مم صعبًا للغاية. 250 مم ، يقول بعض الموردين إنها مهمة مستحيلة.

من الصعب جدًا شحن مغناطيس نيوديميوم الكبير

شحن مغناطيس نيوديميوم كبير الحجم يمثل مشكلة كبيرة. إذا كنت ترغب في شحنها عن طريق الشحن الجوي أو الشحن السريع ، فسيؤدي ذلك إلى ارتفاع التكلفة. لأننا نحتاج إلى جعل الطاقة المغناطيسية صغيرة والحصول على تقرير IATA. إذا أردنا القيام بذلك بشكل جيد ، فإن التعبئة هي عمل كبير. وسيكون الطرد ثقيلًا جدًا. على سبيل المثال ، قمنا بشحن 2 مغناطيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، 250 × 40 مم ، N48 ، الوزن الصافي حوالي 34 كجم. إذا أردنا تعبئتها جيدًا وشحنها عبر البريد السريع. هذا يعني أن الطرد سيكون 100 كجم وسيتجاوز الشحن 1200 دولارًا أمريكيًا.

لذلك إذا كنت ترغب في شراء مثل هذا المغناطيس الكبير ، فإن شحنه عن طريق البحر سيكون اختيارًا جيدًا. ستكون التكلفة صغيرة.

حلقة كبيرة manget

من الصعب معالجة النيوديميوم كبير الحجم

حتى لو كان لديك المواد ، فإن المعالجة ستكون مشكلة أخرى. لأنه لا يمكن لجميع الآلات التعامل معها. يمكن للكثير من المصانع العادية تشغيل مغناطيس أصغر من 60 مم. إذا تجاوزوا ذلك ، فعليهم شراء آلة جديدة لمعالجتها. حتى لو كان لديك آلة لمعالجتها ، ما زلت بحاجة إلى عامل متمرس للقيام بذلك. هذا مهم. بدون مهندس ماهر ، حتى تعبئة المغناطيس ستكون مشكلة كبيرة. كما تعلم ، سيحصل مثل هذا المغناطيس الكبير الحجم على قوة كبيرة جدًا. هذه مخاطرة كبيرة. تمامًا مثل مصفوفة هالباخ ​​، حتى هذه مجموعة صغيرة من مصفوفة هالباخ ​​، لا يزال من الصعب تجميعها. هذا يحتاج إلى الكثير من المهندسين المهرة للتعامل معه.

كما ناقشنا ، إذا كنت تريد مغناطيس نيوديميوم مخصص بحجم كبير ، فما تحتاجه هو:
1. مادة المغناطيس كبيرة الحجم
2. يمكن للآلة معالجة مغناطيس كبير الحجم
3. مهندس ماهر

هناك بعض العوامل التي يجب أن تعرفها:
1. ماكس حجم المغناطيس مع جودة مستقرة
مثل المغناطيس الأسطواني ،
الحد الأقصى لحجم اتجاه المغناطيس الشعاعي هو 250 مم
أقصى حجم اتجاه مغنطة المحور هو 50 مم

2. فاصل مغناطيسي كبير الحجم لم يتم بواسطة مغناطيس واحد
شخص ما؟ يسيء فهم فاصل مغناطيسي، يعتقد أنه مصنوع بواسطة مغناطيس واحد. في الواقع ، هذا هو التجميع بواسطة العديد من قطع المغناطيس الصغيرة ، ويستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ لتغطيته. في الواقع ، يتم تصنيع الكثير من المغناطيسات من العديد من قطع المغناطيس الصغيرة.

3. يجب تدريب العميل ومعرفة كيفية التعامل مع المغناطيسات الكبيرة.

لأن مغناطيس نيوديميوم كبير خطير للغاية

إذا كنت ترغب في العثور على مورد مغناطيس صيني لإنتاج مغناطيس كبير الحجم. نعتقد أن Osenc هو الشخص الذي يلتزم بكفاءة وبشكل كامل بإرضاء العملاء بشكل مثالي من خلال التحسين الاستباقي للاتصالات الخارجية والداخلية ، مما يغذي التحسين والتعزيز المستمر. من المالك إلى فريق المنظمة والعاملين بها وصولاً إلى الموردين ، تتمثل رؤية Osenc في أن تصبح الرائد العالمي للصناعة المغناطيسية وتواصل بنجاح رحلتها نحو وجهة النجاح.

تريد شراء مغناطيس نيوديميوم كبير الحجم؟ لا تتردد في الاتصال بنا. نحن ننتج مغناطيسًا كبيرًا من الدرجة N35 إلى N52 والحجم الأقصى هو 250 مم

large neodymium magnet

Where to buy the large neodymium magnets?

If someone asks us where to buy a big neodymium magnet.

The answer must be China.
Osenc offer Dia 250mm neodymium magnet

China suppliers have applied outstanding quality, innovative magnetic design, and advanced manufacturing to help their customers succeed. Lots of them ensure long-term reliability and quality with the vertically integrated approach. They will help you in solving the design challenges and also it identifies the best and the top quality materials for the target application. Most of them have expert capabilities that enable the customers to meet their needs with their involvement in machining, assembling, designing, and testing the client’s products.

We have well experience in producing big size magnets.
These 2 factors should be paid attention to:

Large size magnet material is hard to find.

Not every magnet factory can make a big size neodymium magnet. The first point is, you should know where to buy the big size material. If you ask some regular factories for the big size. They will reject or offer you a crazy price. Because they need to take time to check with the material supplier.  That is big work.  70mm material is an easy find. A 200mm magnet will be very difficult. 250mm, some suppliers tell that it is an impossible mission.

Big Neodymium Magnet is very hard to ship

Ship a big size neodymium magnet is a big problem. If you want to ship it by air cargo or Express, that will take you the high cost.  Because we need to make the magnetic power small and get the IATA  report. If we want to do that well, the packing is a big work. And the parcel will be very heavy. For example, we shipped 2 magnets to the USA, 250x40mm, N48, the net weight is almost 34kg. If we want to pack it well and ship it by express. That means the parcel will be 100 kg and the freight will be over 1200USD.

so if you want to buy such a big magnet, shipping it by sea will be a good choice.  the cost will be small.

large ring manget

Large size neodymium is hard to process

Even you have the material, processing will be another problem. Because not all machines can handle it. Lots of regular factories just can operate magnet which is smaller than 60mm. If over that, they have to buy a new machine to process it.  Even you have a machine to process it, you still need an experienced worker to do it. That is important. Without a skilled engineer, even packing the magnet will be a big problem. As you know such a big size magnet will get very big power. That is a big risk. Just like Halbach Array, even that is a small set Halbach array, still difficult to assemble. That needs lots of skilled engineers to deal with it.

As we discussed, if you want a big size custom neodymium magnet what you need are :
1. big size magnet material
2. the machine can process big size magnet
3. Skilled engineer

There are some factors that you should know:
1. Max size magnet with stable quality
like the cylindrical magnet,
the max radial magnetize direction size is 250mm
the max axel magnetize direction size is 50mm

2. Big size magnet separator is not made by one magnet
Someone misunderstands the magnetic separator, thought that is made by one magnet. In fact, that is assembly by many small pcs magnet, and use stainless to cover it. In fact, lots of magnets assembly are made from many small pcs magnets.

3. The customer has to be trained and know how to handle large magnets.

Because large neodymium magnet is very dangerous

If you want to find a China magnet supplier to produce very big size magnets. We believe Osenc is the one who is efficiently and fully committed to optimal customer satisfaction through the proactive refinement of external and internal communications, fueling continuous improvement and enhancement. From the owner down towards the organization’s team and workers and out to the suppliers, Osenc’s vision is to become the worldwide leader of the magnetic industry and it is successfully continuing its journey towards the destination of success.

Want to buy big size neodymium magnet? Don’t hesitate to contact us.  We produce a big size magnet from N35 to N52 grade and the max size is 250mm