مغناطيس اللحام

مغناطيس اللحام هو الحل الأفضل لتثبيت مشاريعك المعدنية معًا في زوايا محددة مما يتيح لك العمل من خلالها دون الحاجة إلى التوقف لتحريكها. يتم استخدامه في الغالب لعقد قطع من المواد المغناطيسية في وضع حيث يتم استخدام سلسلة من اللحامات الصغيرة لمحاذاة قطع المعادن بشكل آمن قبل إكمال اللحام النهائي.
يمكنهم أيضًا مساعدتك في لحام أشياء معًا مثل البوابات الفولاذية وسلالم الدرج المعدني حتى إطارات دراجتك.
تم تصميم مغناطيس اللحام بزاوية مختلفة بشكل سهم للسماح لك بالعمل بزوايا مختلفة أثناء اللحام أو اللحام أو تركيب الأعمال المعدنية.

Osenc هو أفضل مورد لمغناطيس اللحام

إذا كنت ترغب في شراء مغناطيس اللحام ، فلا تتردد في ذلك اتصل بنا.

اللحام المغناطيسي
كيف يعمل اللحام المغناطيسي

لحام السهم المغناطيسي

مغناطيس لحام السهم هو الحل الأفضل لتثبيت مشاريعك المعدنية معًا في زوايا محددة مما يتيح لك العمل دون الحاجة إلى التوقف مؤقتًا لتحريكها. يتم استخدامه في الغالب لعقد قطع من المواد المغناطيسية في الموضع حيث يتم استخدام سلسلة من اللحامات الصغيرة لمحاذاة قطع المعادن بشكل آمن قبل إكمال اللحام النهائي.
يمكنهم أيضًا مساعدتك في لحام أشياء معًا مثل البوابات الفولاذية وسلالم الدرج المعدني حتى إطارات دراجتك.
تم تصميم مغناطيس اللحام بزاوية مختلفة بشكل سهم للسماح لك بالعمل بزوايا مختلفة أثناء اللحام أو اللحام أو تركيب الأعمال المعدنية.

المشابك اللحام المغناطيسية من النوع الخامس

مشابك لحام مغناطيسية من النوع الخامس

إن تركيبات اللحام المغناطيسية على شكل V سهلة التركيب والتطبيق على صناعة البناء والتشييد. مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ ، متينة وموثوقة ، وقوة سحب قوية ، وعلامات تثبيت ، أو أي قطع معدنية صغيرة ، موازية أو عمودية على البنية التحتية.

المغناطيسي لحام الأرض المشبك
المغناطيسية اللحام الأرضي المشبك 1

مشبك أرضي لحام مغناطيسي

لم يعد المشبك الأرضي اللحام المغناطيسي يضيع وقتك في العثور على نقطة أرضية أو وضعها أو إزالتها لوظيفة لحام. يعمل هذا الجهاز كنقطة أرضية يمكنك اصطحابها معك في أي مكان. ما عليك سوى وضع هذا في مكان مناسب ، ثم قم بتوصيل سلك الأمان وستكون جاهزًا للحام.

Welding Magnets

Welding magnets are the best solution to hold your metal projects together at specified angles allowing you to work through them without having to pause to move them. It is predominantly used to hold pieces of magnetic materials in a position where a series of small welds are used to align pieces of metals securely before completing a final weld.
They can also help you to weld together things such as steel gates, metal stair steps even your bicycle frames.
different angle welding magnet is designed with an arrow shape to allow you to work with different angles while welding, soldering, or installing metalwork.

Osenc is your best welding magnets supplier

If you want to purchase the welding magnets, don’t hesitate to contact us.

Magnetic-Welding
how does Magnetic Welding work

Arrow Magnetic Welding

Arrow Welding magnets are the best solution to hold your metal projects together at specified angles allowing you to work through without having to pause to move them. It is predominantly used to hold pieces of magnetic materials in the position where a series of small welds are used to align pieces of metals securely before completing a final weld.
They can also help you to weld together things such as steel gates, metal stair steps even your bicycle frames.
different angle welding magnet is designed with an arrow shape to allow you to work with different angles while welding, soldering, or installing metalwork.

V-type-Magnetic-Welding-Clamps

V type Magnetic Welding Clamps

V shape magnetic welding fixture is easy to install and apply to the construction industry. Made of stainless steel material, durable and reliable, , strong pull force, hold tabs, or any small metal pieces, parallel or perpendicular to the substructure.

Magnetic-Welding-Ground-Clamp
Magnetic-Welding-Ground-Clamp-1

Magnetic Welding Ground Clamp

Magnetic Welding Ground Clamp is no longer to waste your time finding, placing, or removing a ground point for a welding job. This device serves as the ground point, which you can take with you anywhere. Simply tack this onto a convenient spot, hook up your safety wire and you’re ready to weld.