الفواصل المغناطيسية

"الفواصل المغناطيسية من نوع القضيب (حواجز مغناطيسية) يمكن أن تقلل من إزالة الأجزاء المعدنية من دخول تيار التغذية أو المنتج النهائي ، وبالتالي القضاء على تلف المعدات وتقليل وقت التوقف عن الإصلاح / الصيانة.

فواصل شريط

الفواصل المغناطيسية من نوع القضيب والشبكات المغناطيسية هي طريقة مستخدمة على نطاق واسع لاستخراج الأجزاء المغناطيسية من الصناديق والصواني وأنظمة تغذية الجاذبية. يتيح لك تكوين الشبكة "تسلسل" (تكوين عدة صفوف) المنتج عن طريق تجميع قضبان مغناطيسية عالية القوة.

الفواصل المغناطيسية

اعتمادًا على نوع المنتج الذي يتم فصله ، وإنتاجية النظام وأنواع التلوث المعدني ، يجب حساب ما يلي: قطر القضيب ، والمسافة بين القضبان وهيكل القضيب ، ومادة القضيب غلاف لمقاومة التآكل ، نوع وعدد المغناطيسات المثبتة فيه.

فواصل مغناطيسية
مبدأ التشغيل:
يتلامس المنتج مباشرة مع القضبان ، ويتم "غسل" التلوث المغناطيسي على الجانب السفلي للقضبان ، حيث تبقى الملوثات. عنصر العمل الرئيسي لهذه الأجهزة هو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الموازية التي يتم تركيب مغناطيس خاص بها. يمكن وضع الشبكة المغناطيسية التي تم إنشاؤها بهذه الطريقة في صف واحد أو صفين. عند فصل المواد السائبة من خلال هذا الجهاز ، يتم القضاء تمامًا تقريبًا على مرور الشوائب المغناطيسية الحديدية.

الخصائص
الحث المغناطيسي ، T - حتى 1.28 ؛
درجة حرارة التشغيل ، C - حتى 180 ؛
قطر القضبان ، مم - ما يصل إلى 40 ؛
طول القضبان ، مم - حتى 950 ؛
عدد الصفوف - ما يصل إلى 5 ؛
الوزن ، كجم - ما يصل إلى 300.

نطاق التطبيق
النجارة
التعدين والمعالجة
ميتالورجي عالم ببحث إستخراج المعادن و تأشيبها
مادة كيميائية
فحم
طعام
معالجة الحبوب "

Bar Magnetic Separators

“Rod-type magnetic separators (magnetic gratings) can reduce the elimination of metal parts from entering the feed stream or the finished product, thereby eliminating equipment damage and reducing downtime for repair / maintenance.

Bar Separators

Rod-type magnetic separators and magnetic gratings are a widely used method for extracting magnetic fragments from bins, trays, gravity feed systems. The lattice configuration allows you to “cascade” (make several rows) the product by assembling high-strength magnetic rods.

Bar Magnetic Separators

Depending on the type of product being separated, the throughput of the system and the types of metal contamination, the following should be calculated: the diameter of the rod, the distance between the rods and the structure of the rod, the material of the rod casing for abrasion resistance, the type and number of magnets installed in it.

Magnetic Separators
Principle of operation:
The product comes into direct contact with the rods, and magnetic pollution is “washed” on the underside of the rods, where the contaminants remain. The main working element of these devices are stainless steel tubes parallel to which special magnets are mounted. The magnetic grid created in this way can be located in one or in two rows. When separating bulk material through such a device, the passage of ferromagnetic impurities is almost completely eliminated.

Characteristics
magnetic induction, T – up to 1.28;
operating temperature, C – up to 180;
diameter of rods, mm – up to 40;
length of rods, mm – up to 950;
number of rows – up to 5;
weight, kg – up to 300.

Scope of application
woodworking
mining and processing
metallurgical
chemical
coal
food
grain processing”