كيفية تعبئة مغناطيس النيوديميوم جيدًا

يسألنا الكثير من الناس عن كيفية تعبئة مغناطيس النيوديميوم جيدًا. كما تعلم ، قم بشراء مغناطيس نيوديميوم من المتجر عبر الإنترنت. شحن مغناطيس نيوديميوم جوا ستكون مشكلة. لأن مغناطيس النيوديميوم هش ومغناطيسي. من السهل التأثير على سلامة الطيران. لذلك علينا الحرص على شحن المغناطيس.
يقول بعض الناس إن مغناطيس NdFeB معدن ، لذا فهو ليس هشًا ، ومن ثم لا داعي للقلق من تعرضهم للكسر. في الواقع ، يجب أن نعلم أن NdFeB ليس معدنًا ، إنه مجرد مغناطيس ولكنه مطلي ببعض المعادن ، مثل النيكل والزنك والذهب.
إنه هش. في الواقع ، مغناطيس NdFeB هش للغاية في جميع أنواع المغناطيس.
لذا ، نود أن نوضح لك كيف قام البائع بشحن مغناطيس نيوديميوم مقاس 6 بوصات. سيسأل بعض الناس لماذا نختار مغناطيسًا بحجم 6 بوصات لأن الناس لا يستخدمون مغناطيسًا بحجم 6 بوصات يوميًا. الجواب هو أن المغناطيس 6 بوصات لديه قوة مغناطيسية كبيرة. سوف يساعدك على معرفة أن التعبئة مهمة للغاية.
إذا كنت تريد تسليم المغناطيس في حالة جيدة ، فإن تعبئة مغناطيس النيوديميوم جيدًا هي النقطة.
حسنًا ، دعنا نبدأ في تقديمك إلى التعبئة.
في المعتاد ، نشحن المغناطيس بصندوق كبير 4 أو 5 أضعاف. ربما تتساءل عن سبب قيامنا بتعبئة المغناطيس بمثل هذا الصندوق الكبير ، ستعلمك الإجابة عندما تنتهي من القراءة.

حزمة مغناطيس النيوديميوم

ما هي العبوة المستخدمة لتعبئة مغناطيس نيوديميوم؟

المادة الرئيسية هي الستايروفوم والصفائح الرقيقة من الحديد

حبيبات فوم

الطبقة الأولى والطبقة الثالثة من الستايروفوم - الطبقة الأولى تحمي مغناطيس النيوديميوم. الطبقة الثالثة من الستايروفوم تحمي لوح الحديد وتحمل البضائع جيدًا.

صفيحة رقيقة من الحديد

الطبقة الثانية عبارة عن صفيحة رقيقة من الحديد - في الواقع ، هناك 6 قطع من الصاج الرقيق في الصندوق ، من أجل حماية أو إعادة توجيه المجال المغناطيسي من مغناطيس النيوديميوم. لذلك لن يؤثر مغناطيس النيوديميوم على الطرود أو الطائرات الأخرى عندما يريد الناس شحنها عن طريق الجو.

هذه هي كل المواد التي استخدمناها لتعبئة مغناطيس النيوديميوم. لذا يمكنك الآن فهم سبب كون الصندوق أكبر 4 مرات أو 5 مرات من مغناطيس النيوديميوم. على الرغم من أنه أكبر ، إلا أنه لا يزال يحتوي على مغناطيس ، لذلك لا تزال بحاجة إلى المطالبة بأن الطرد مغناطيس. لذا فإن الصريح سوف ينتبه إلى ذلك. سيقومون بشحنه بعناية أكبر وإرساله مع المنتجات الأخرى التي تتأثر بسهولة بالمغناطيسية.

حزمة مغناطيس نيوديميوم كبير

هذا هو التغليف العادي للمغناطيس العادي والمغناطيس الصغير ، والتي لا تناسب مغناطيس كبير.
نظرًا لأن المغناطيس الكبير يحتوي على مجال مغناطيسي كبير جدًا ، فمن الصعب جدًا إعادة توجيهه. يجب أن تكون حزمة مغناطيس نيوديميوم كبير:
1. يحتاج إلى 3-5 طبقة صفيحة حديدية ،
2. إذا كان المغناطيس ضخمًا جدًا ، فيرجى الجمع بين مغناطيسين في صندوق / حاوية واحدة (كل منهما يجب أن يحزم جيدًا ، مثل الصورة أدناه) وبعد ذلك ستتغير الدائرة المغناطيسية إلى صغيرة.

حزمة مغناطيسية كبيرة

How to pack neodymium magnet well

Lots of people ask us how to pack neodymium magnet well. As you know  buy a neodymium magnet from the online store. Ship neodymium magnet by air will be a problem. Because the neodymium magnet is fragile and magnetic. It is easy to affect flight safety. So we have careful to ship the magnet.
Some people say the NdFeB magnet is metal, so that is not fragile, and then no need to worry them will be broken. In fact, we should know that NdFeB is not metal, it is just a magnet but was plated with some metal, like Nickel, Zinc, Gold.
It is fragile. In fact, the NdFeB magnet is very fragile in all kinds of magnets.
So, we would like to show you how the seller shipped the 6-inch neodymium magnet. Some people will ask why we choose a 6-inch magnet because people do not use a 6-inch magnet daily. The answer is 6-inch magnet has big magnetic power. It will help you know that packing is very important.
If you want the magnet was delivered in good condition, pack neodymium magnet well is the point.
OK, let s start to introduce you to the packing.
In normal, we ship the magnet with a box that is 4 times or 5 times big. Maybe you will be wondering why we pack the magnet with such a big box, the answer will let you know when you finished reading.

pack neodymium magnet

What package is used to pack neodymium magnet?

The main material is Styrofoam and the thin sheet of iron

Styrofoam

The first layer and third layer are Styrofoam —- the first layer protects the neodymium magnet. The third layer of styrofoam protects the sheet of iron and hold the goods well.

The thin sheet of iron

The second layer is a thin sheet of iron –In fact, there are 6 pieces of thin iron sheet in the box, in order to shield or redirect the magnetic field from the neodymium magnet. So the neodymium magnet will not affect other parcels or planes when people want to ship them by air.

That is all material we used to pack the neodymium magnet. So now you can understand why the box is 4 times or 5 times bigger than the neodymium magnet. Even though is bigger, it still has magnetic, so you still need to claim the parcel is a magnet. So the express will pay attention to that. They will ship it more carefully and dispatch it with other products which were easily affected by magnetic.

Pack large neodymium magnet

That is normal packaging for a normal magnet and micro magnets, which do not suit large magnets.
Because the large magnet has a very big magnetic field, that is too hard to redirect it. Pack large neodymium magnet should be :
1. needs to take 3-5 layer iron plate,
2. If the magnets is very huge, please combine 2 magnets in one box/container.(each of them have to pack well, like below picture)  And then the magnetic circuit will change to small.

large magnet package