مغناطيس نيوديميوم كبير

مغناطيس النيوديميوم الكبير ، المعروف باسم المغناطيسات الكبيرة ، عبارة عن مغناطيسات صناعية بأبعاد أكبر من 150 مم. يتم استخدامها في المراوح الكبيرة والمحركات والروبوتات الكبيرة بسبب قوة سحبها القوية ومجالها المغناطيسي.

مغناطيسات النيوديميوم الكبيرة ، بغض النظر عن قوتها (N35 أو N45 أو N52) ، تعتبر خطيرة. يجب على الموظفين المدربين تدريباً مهنياً التعامل معهم دائمًا. يمكن للمغناطيسات الكبيرة أن تلتصق بلوحة حديدية بسهولة شديدة ؛ لذلك ، يجب على الناس توخي الحذر الشديد عند التعامل معهم. بالإضافة إلى ذلك، فصل مغناطيس نيوديميوم كبير من جسم ما قد يكون صعبًا للغاية ، حيث قد يتلف المغناطيس إذا تم التعامل معه بشكل غير صحيح.

تكلفة مغناطيس النيوديميوم الكبير مرتفعة للغاية ، ووقت التسليم طويل. للعملاء الذين هم في مرحلة البحث والتطوير ، نوصي العملاء بالسؤال مصنعي المغناطيس إذا كان لديهم أي منتجات ذات حجم مماثل في المخزون. هذا يوفر التكلفة والوقت.

القدرة الإنتاجية لـ Osenc قوية ، ويمكننا تقديم مغناطيس دائري أو دائري كبير بقطر أقصى يبلغ 250 * 40mm أو 200 * 50mm. يمكننا أيضًا تصنيع مغناطيس أصغر وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

كتلة كبيرة المغناطيس

ما هو حجم مغناطيس النيوديميوم الكبير؟

إذا كنت تبحث عن هذا السؤال على Google ، فالجواب هو 40x40x20mm.

بالنسبة للعديد من المستهلكين ، هذا الحجم كافٍ.

بالنسبة لبعض عملاء المؤسسات ، لا يكفي 40x40x20mm. في الوقت الحاضر ، نحن قادرون فقط على إنتاج حجم أقصى يبلغ 250 مم في الطول و 40 مم في العرض أو 200 مم في الطول و 50 مم في العرض. أكبر مغناطيس مربع هو 300 مم × 100 مم × 30 مم. طلب بعض عملاء الأسطوانات المغناطيسية مغناطيسات أكبر بأقطار متزايدة - 300 مم - بحيث يمكن استخدام مغناطيس حلقة واحدة بدلاً من عدة مغناطيسات أصغر على شكل قوس لتجميع أسطوانةهم.

مغناطيس نيوديميوم كبير

كم تكلفة مغناطيس نيوديميوم كبير؟

مغناطيس النيوديميوم غالي الثمن ، لأنه مصنوع من أرض نادرة. كلما كان مغناطيس النيوديميوم أكبر ، كلما ارتفع سعره. يمكن أن تتراوح الأسعار من 800 دولار إلى 2000 دولار أو أكثر.

سعر مغناطيس النيوديميوم الكبير أعلى من سعر المغناطيس الأصغر المباع في أمازون. هذا بسبب حجمها الكبير وصعوبة معالجتها. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على السعر ومن أهمها:

1. البعد
الحجم الأكبر يعني أن هناك حاجة إلى المزيد من المواد الخام للإنتاج. المادة الخام الرئيسية هي النيوديميوم ، وهو عنصر أرضي نادر. لذلك ، تؤدي الأحجام الكبيرة إلى ارتفاع الأسعار. تعني الأحجام الكبيرة أيضًا أن الإنتاج أكثر صعوبة من الأحجام الأصغر.

2. درجة
يتم تصنيف مغناطيس النيوديميوم حسب المادة المصنوعة منها. يعني المغناطيس ذو الدرجة الأعلى دائمًا أنه يحتوي على المزيد من الأرض النادرة. كلما زادت مقاومة درجات الحرارة ، زادت كمية الأنواع الأخرى من التربة النادرة المطلوبة. لهذا السبب يكلف المغناطيس N35EH أكثر من مغناطيس N35 من نفس الحجم.

3. كمية
يختلف السعر بناءً على عدد العناصر المشتراة. على سبيل المثال ، إذا اشترى عميل قطعة واحدة ، فسيكون السعر 1 دولار. ومع ذلك ، إذا اشترى عميل قطعتين ، فإن كل عنصر يكلف 1,000 دولارًا.

مغناطيس دائم

حيث لشراء مغناطيس نيوديميوم كبير

Osenc هي واحدة من الشركات الصينية القليلة التي يمكنها توفير مغناطيس كبير. نحن نقدم مغناطيس ندفيب كبير للعديد من الشركات الأوروبية والأمريكية الكبيرة. يوجد أقل من 10 مصانع في الصين يمكنها إنتاج مغناطيس كبير بقطر 250 مم.

اتصل بنا الآن

كيفية شحن مغناطيس النيوديميوم الكبير

1. السفينة عن طريق البحر

شحن مغناطيس نيوديميوم كبير عن طريق البحر هو الخيار الأفضل. لأن القوة المغناطيسية كبيرة جدًا ، وما إذا كنت تريد شحن قطعة واحدة أو ألف قطعة ، فهذه ليست مشكلة. الضعف هو أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً.

2. السفينة عن طريق الشحن الجوي / صريح

إذا تم شحن مغناطيس نيوديميوم كبير عن طريق الشحن الجوي أو الجوي ، فإن ذلك يعتمد على حجمه الكبير. ونحتاج إلى لفها في الكثير من ألواح الحديد لتلبية لوائح اتحاد النقل الجوي الدولي. هذا من شأنه أن يضيف الكثير من التكلفة. حتى لو قمنا بلفها بالعديد من الألواح الحديدية ، فهناك احتمال بنسبة 50٪ تقريبًا أن القيم الغاوسية لا تزال كبيرة جدًا. في هذه الحالة ، لا يمكننا الحصول على تقرير من اتحاد النقل الجوي الدولي ، ولا يمكننا القيام بشحنات دولية. في تجربتنا ، إذا تم إرسال مغناطيس كبير واحد فقط ، فهناك فرصة 30٪ فقط لإرساله بنجاح. إذا تم شحن مغناطيسين معًا ، فهناك فرصة بنسبة 80٪ لشحنهما بنجاح. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول إرسال المغناطيس إلى الخارج ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة.

المغناطيس الدائري الكبير

ما هو حجم المجال المغناطيسي من مغناطيس النيوديميوم الكبير

لا يزال المجال المغناطيسي للمغناطيس الكبير كبيرًا جدًا.
المغناطيس الكبير يقارب 0.6 تسلا (6000 جواس).

(لكن هذا أقل بكثير من هالباخ. يمتلك هالباخ ​​الذي أنتجناه أقصى مجال مغناطيسي يقارب 14700 جاوس.

تم صنعه لمعهد ماكس بلانك.)

مغناطيس النيوديميوم

ما يجب ملاحظته عند شراء مغناطيس نيوديميوم كبير

1. تأكد من أنك تحتاج حقًا إلى مغناطيس كبير

يعبر العديد من العملاء عن اهتمامهم بمغناطيساتنا الكبيرة. ومع ذلك ، فإن القليل منهم يحتاج حقًا إلى مثل هذه المغناطيسات النيوديميوم الكبيرة ؛ في كثير من الحالات ، يمكن تلبية احتياجاتهم بالتجمعات المغناطيسية مثل هالباخ.

2. تأكد من أنك مدرب بشكل صحيح على التعامل مع المغناطيس

مغناطيس النيوديميوم الكبير قوي جدا. كلما زاد حجمها ، زادت العناية التي تحتاجها لتجنب الإصابة. لذلك نحن بحاجة إلى التأكد من أن الأشخاص الذين يتعاملون مع المغناطيس محترفون أو مدربون.

من الخصائص الأخرى لمغناطيس النيوديميوم الكبير التي تجعل من الصعب التعامل معها ميكانيكيًا الطبيعة الهشة لهذه المغناطيسات ، والتي تتسبب في تحطيمها إلى العديد من القطع الصغيرة إذا اصطدمت.

من الصعب جدًا جعل مغناطيس النيوديميوم كبيرًا جدًا ، لأن قوة سحبها قوية جدًا. يكاد يكون من المستحيل فصل مغناطيسين كبيرين من النيوديميوم عن بعضهما البعض.

3. مهلة ووقت الشحن طويل

يمكن أن يتأثر وقت إنتاج مغناطيس النيوديميوم الكبير بعدة عوامل ، بما في ذلك وقت النقل. نظرًا لأن جميع المغناطيسات كبيرة الحجم مخصصة ، فإن المصنع عمومًا لا يحتوي على مواد خام في متناول اليد. لذلك ، فإن وقت الإنتاج أطول من وقت المغناطيس الصغير. عادة ، عند إنتاج مغناطيس نيوديميوم كبير ، سنقوم بالتأكيد بإعداد قطعة غيار فقط في حالة. في بعض الأحيان قد تكون هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها في تلبية المعيار ويحتاج إلى إعادة إنتاجه. هذا يؤدي إلى وقت إنتاج يقارب 40-80 يومًا. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يستغرق هذا 40 يومًا فقط.

نوصي بشحن جميع المغناطيسات كبيرة الحجم عن طريق البحر لأن هذا هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة. إذا تم شحن مثل هذا الطلب عن طريق الجو ، تصبح التكلفة عالية جدًا.

ما مدى قوة سحب مغناطيس النيوديميوم الكبير؟

هل يمكن لمغناطيس النيوديميوم الكبيرة حذف البيانات من الهاتف أو محرك الأقراص الثابتة

بقدر ما نعلم أن المغناطيس غير قادر على حذف البيانات. لكنها تؤثر على بعض وظائف الهاتف مثل البوصلة. ولا يمكن للمغناطيس أيضًا حذف معلومات محرك الأقراص الثابتة.

كيف يطلق مغناطيس نيوديميوم كبير الأضواء الخضراء

نعلم أن بعض عشاق الدراجات النارية يستخدمون بعض المغناطيسات الكبيرة لتشغيل إشارات المرور. لكن في الواقع ، لا نعرف الكثير عن هذا. المغناطيسات الكبيرة التي يقول الهواة ليست بنفس حجم المغناطيسات التي نقدمها بالفعل. ولكن إذا كان لا بد من تقديم إجابة ، فيمكنك الرجوع إلى هذا المنشور "مشغل اشارة المرور"

هل للمغناطيسات النيوديميوم الكبيرة قوة سحب أكبر؟

الجواب "لا".

نسبة الوزن التي يمكن أن يلتقطها المغناطيس بأشكال وأحجام مختلفة ويختلف وزنه اختلافًا كبيرًا ، بعضها أقل من 200 مرة ، وبعضها أكثر من 500 مرة ، وبعضها يمكن أن يصل إلى أكثر من 3000 مرة ، لذلك 600 مرة مكتوبة على الإنترنت ليس صحيحًا تمامًا
أسطوانات أو كعكات دائرية من نفس القطر ، فكلما زاد الارتفاع ، زاد الوزن الذي يمكن امتصاصه ، وتتناسب قوة الشفط بشكل أساسي مع الارتفاع
أسطوانات أو كعكات دائرية من نفس الارتفاع ، وكبير القطر ، وكلما زاد الوزن الذي يمكن امتصاصه ، وتتناسب قوة الشفط بشكل أساسي مع القطر
الأسطوانات أو الكعك المستدير من نفس الحجم والوزن لها أقطار وارتفاعات مختلفة ، ويختلف الوزن الذي يمكن امتصاصه بشكل كبير. بشكل عام ، كلما زاد اتجاه اتجاه المغناطيس ، زادت قوة الشفط.
المغناطيسات من نفس الحجم لن يكون لها بالضرورة نفس قوة الشفط ، اعتمادًا على الشكل ، قد تختلف قوة الشفط بشكل كبير
قد تختلف المغناطيسات التي تلتقط المواد المغناطيسية الحديدية من نفس الوزن في الشكل والحجم والوزن
بغض النظر عن الشكل ، يكون لطول الاتجاه التأثير الأكبر على تحديد قوة الشفط

Big Neodymium Magnets

Big Neodymium Magnets, commonly known as big magnets, are industrial magnets with dimensions greater than 150mm. They are used in large fans, motors and large robots because of their strong pull force and magnetic field.

Big neodymium magnets, regardless of their strength (N35, N45, or N52), are dangerous. Professionally trained personnel should always handle them. Large magnets can stick to an iron plate very easily; therefore, people should exercise extreme caution when handling them. Additionally, separating a big neodymium magnet from an object can be quite difficult, as the magnet may be damaged if handled incorrectly.

The cost of big neodymium magnets are very high, and the delivery time is long. For customers who are in the research and development stage, we recommend customers ask magnets manufacturers if they have any products of similar size in stock. This saves cost and time.

Osenc’s production capacity is strong, and we can offer large ring or round magnets with a maximum diameter of 250*40mm or 200*50mm. We can also manufacture smaller magnets according to your special requirements.

big block magnet

How big are big neodymium magnets?

If you search for this question on Google, the answer is 40x40x20mm.

For many consumers, this size is sufficient.

For some enterprise customers, 40x40x20mm is not sufficient. At present, we are only able to produce a maximum size of 250mm in length by 40mm in width or 200mm in length by 50mm in width. The largest square magnet is 300mm x 100mm x 30mm. Some magnetic drum customers have requested larger magnets of increased diameters—300mm—so that a single ring magnet can be used instead of several smaller arc-shaped magnets to assemble their drum.

big Neodymium Magnets

How much do big neodymium magnets cost?

Neodymium magnets are expensive, as they are made of rare-earth. The bigger your neodymium magnet is, the higher its price will be. Prices can range from $800 to $2000 or more.

The price of big neodymium magnets is higher than that of the smaller magnets sold on amazon. This is because of their large size and difficulty in processing. There are many factors that affect the price, among which the most important are:

1. Dimension
The bigger size means that more raw materials are required for production. The main raw material is neodymium, a rare earth element. Therefore, larger sizes lead to higher prices. Large sizes also mean that production is more difficult than with smaller sizes.

2. Grade
Neodymium magnets are graded by the material they are made of. A magnet of higher grade always means it contains more rare earth. The greater the temperature resistance, the greater the amount of other types of rare earths needed. That’s why a N35EH magnet costs more than a N35 magnet of equal size.

3. Quantity
Pricing differs based on the number of items purchased. For example, if a customer buys 1 piece, the price is $1,000. However, if a customer buys 2 pieces, then each item costs $850.

Permanent Magnets

Where to buy a large neodymium magnets

Osenc is one of the few Chinese companies that can supply large magnets. We provide large NdFeB magnets for many large European and American companies. There are fewer than 10 factories in China that can produce large magnets with a diameter of 250mm.

Contact us now

How to ship the big neodymium magnets

1. Ship by sea

Shipping big neodymium magnets by sea is the best choice. Because the magnetic strength is too big, and whether you want to ship one piece or a thousand pieces, that’s not an issue. The weakness is that it takes a long time.

2. Ship by air cargo/express

If big neodymium magnets are shipped by air or air cargo, it depends on big it is. And we need to wrap them in a lot of iron plates to meet IATA regulations. This would add too much cost. Even if we wrap them with many iron plates, there is almost a 50% chance that the Gaussian values are still too large. In this case, we cannot obtain an IATA report, nor can we make international shipments. In our experience, if only one large magnet is sent, there is only a 30% chance of it being sent successfully. If two magnets are shipped together, there is an 80% chance that they will be shipped successfully. If you would like to know more details about sending magnets abroad, please contact us directly.

big ring magnet

How big is the magnetic field from the big neodymium magnets

The magnetic field of a large magnet is still very large.
A large magnet is nearly 0.6 Tesla(6000guass).

(But this is far less than Halbach. The Halbach we produced has a maximum magnetic field of nearly 14700 gauss.

It was made for the Max Planck Institute.)

neodymium magnets

What should be noted when buying big neodymium magnets

1. Make sure you really need a big magnet

Many customers express interest in our large magnets. However, few of them really need such big neodymium magnets; in many cases, their needs can be met with magnetic assemblies such as Halbach.

2. Be sure you are properly trained to handle magnets

Big neodymium magnets are very powerful. The bigger they are, the more care you need to take to avoid injury. So we need to make sure that people who handle magnets are professional or trained.

Another characteristic of large neodymium magnets that makes them difficult to handle mechanically is the brittle nature of these magnets, which causes them to shatter into many small pieces if impacted.

Neodymium magnets are very hard to be made very big, because their pull force is very strong. It is almost impossible to separate two big neodymium magnets from each other.

3. lead time and shipping time is long

The production time of big neodymium magnets can be affected by many factors, including transportation time. Because the large-size magnets are all customized, the factory generally does not have raw materials on hand. Therefore, production time is longer than that of small magnets. Normally, when producing a big neodymium magnet, we will definitely prepare a spare part just in case. Sometimes it may be the first time that it fails to meet the standard and needs to be re-produced. This leads to a production time of approximately 40-80 days. In most cases though, this takes only 40 days.

We recommend that all large-size magnets be shipped by sea because this is the most cost-effective option. If such an order is shipped via air, the cost becomes very high.

How strong is the pull of the big neodymium magnets?

Does the big neodymium magnets can delete data from the phone or HDD

As far as we know magnets are unable to delete data. But it affects some functions of the phone, such as the compass. And magnet also cannot delete HDD information.

How big neodymium magnets trigger green lights

We know that some motorcycle enthusiasts use some big magnets to trigger traffic lights. But actually, we don’t know much about this. The big magnets that hobbyists say are not the same size as the ones we actually offer. But if you must give an answer, you can refer to this post “Traffic Light Trigger

Does the big neodymium magnets have a bigger pull force?

The answer is “no”.

The ratio of the weight that magnets of different shapes and sizes can pick up and their own weight varies greatly, some are less than 200 times, some are more than 500 times, and some can reach more than 3000 times, so the 600 times written on the Internet is not completely correct
Cylinders or round cakes of the same diameter, the greater the height, the greater the weight that can be sucked up, and the suction force is basically proportional to the height
Cylinders or round cakes of the same height, big the diameter, the greater the weight that can be sucked up, and the suction force is basically proportional to the diameter
Cylinders or round cakes of the same volume and weight have different diameters and heights, and the weight that can be sucked up varies greatly. Generally, the longer the magnet orientation direction, the greater the suction force.
Magnets of the same volume will not necessarily have the same suction force, depending on the shape, the suction force may vary greatly
Magnets that pick up ferromagnetic substances of the same weight may vary in shape, volume and weight
Regardless of the shape, the length of the orientation direction has the greatest effect on the determination of suction